القائمة الرئيسية

الصفحات

ما الذي يجب أن يعرفه الجميع عن التمارين الرياضية وضغط الدم

ما الذي يجب أن يعرفه الجميع 
عن التمارين الرياضية وضغط الدم




وعلى الرغم من ذلك ، فإن النشاط التجاري يظهر في النشاط التجاري والمضني. والحقيقة أن التمارين الرياضية المناسبة المناسبة لممارسة الرياضة.

سيما إذا كنت بحاجة إلى خفض ضغط الدم ، وبالتأكيد ، بدأت البداية في بداية اللياقة البدنية الجديدة - لا سيما إذا كنت تمارس وقتًا طويلاً

حتى أن اللياقة قد اقتربت من نمط حياتك مثل غذائك أو أدويتك إلى بدء برنامج التمارين الرياضية.

الموافقة للطبيب مهمة بشكل خاص لأن بعض الأنشطة يمكن أن تزيد من ارتفاع ضغط الدم لديك إلى مستويات خطيرة. المرجع السابق.

ومن ناحية أخرى، اثبتت دراسات عديدة آن الاشخاص الذين يمارسون ممارسه معتدلة وعادية هم البرنامج المفضل أكثر عرضة للإصابة بضغوط الدم في النطاقات الصحية

من الواضح آن أنواع مختلفة من التمارين تعتمد على مستويات اللياقة البدنية، ولكن ركوب الدراجات، المشي، السباحة، هي خيارات ممتازة لبدء برنامج اللياقة ياء. لكل من هذه الخيارات ، يمكنك بسهولة التحكم في مستوى عملك ، ومن خلاله ، تعمل على ضغط دمك.

التقدم حيوي لنجاح برنامج اللياقة البدنية. ابدأ ببطء حتى يكون لدى جسمك الوقت للتكيف والتكيف. تذكر ، أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يستسلمون ويتركون برامج اللياقة البدنية الجديدة بعد بضعة أسابيع من محاولتهم العمل بجد ، إذا قررت أن تبدأ برنامج المشي ، فعلى سبيل المثال ، تبدأ ببطء بالمشي مرتين أو ثلاث مرات على الأكثر في الأسبوع لمدة تتراوح بين عشر وخمس عشرة دقيقة في كل مرة بوتيرة فراغية. زيادة تدريجية إما وتيرة أو الوقت الخاص بك كل أسبوع. بعد شهرين ، يمكنك زيادة عدد الجلسات الأسبوعية ، أيضا.

قررت أن تبدأ في الانضمام إلى نادي صحي ، تبدأ بمحرقه ، تبدأ لبناء اللياقة البدنية. مرض الشريان التاجي ، ومرض الكلى ، أهمها الأهمية بمكان أن تفعل كل ما في وسعك للسيطرة على ضغط الدم الخاص بك. التطور المستمر طويل المدى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع