القائمة الرئيسية

الصفحات

3 خيارات لمساعدتك على فقدان الوزن

 

3 خيارات لمساعدتك على فقدان الوزن




1. رقعة فقدان الوزن

ربما الفائدة الأكثر جاذبية من استخدام الرقعة هو أنه من السهل جدا استخدامها. لا حبوبَ للتَذْكير للأَخْذ ، لا حميات

 خاصةَ ، لا روتينَ التمرينِ المطلوبِ. بطبيعة الحال ، التمسك بالحمية الصحية وبرنامج التمارين الرياضية هو الأفضل لصحتك الشاملة ، ولكن إذا كان من الصعب عليك الالتزام بكل الوقت ، قد تكون الرقعة حلا يصلح لك.


رقعة فقدان الوزن التي تضعها على جسمك ستوصل المكونات النشطة عن طريق التوصيل عبر الجلد. مكونات الرقعة سوف تذهب مباشرة إلى مجرى الدم ، تجاوز الجهاز الهضمي والكبد. ببساطة تطبيق الرقعة على منطقة سلسة من بشرتك وتغييرها كل 3 أيام. هذا هو كل ما هو مطلوب من الصيانة.

يمكن استخدام الرقعة في بعض الأحيان عندما تسافر وتعرف أنك ستأكل كثيرا ، أو في تلك الأوقات أنت مشغول جدا لطهي الأطعمة المناسبة. الرقعة التي تقمع شهيتك سوف تساعدك على تطوير عادات الأكل الجيدة التي سوف تساعدك على الحفاظ على وزنك المثالي في المستقبل - لا مزيد من أرقام اليويو.

2. شهية حبوب منع الحمل

كبح شهيتك لوقف تدفق السعرات الحرارية في المقام الأول يبدو أن الطريقة المنطقية لفقدان والحفاظ على وزنك. ومع ذلك ، نحن مفخخة جدا من خلال ادعاءات مربكة في كل مكان لحبوب منع الشهية - في المطبوعة ، على الراديو ، على التلفزيون ، حتى على اللوحات الإعلانية عند القيادة ، أنه من الصعب معرفة أي حبوب الحمية سوف تساعد حقا على خلع تلك الجنيهات - وإبقائهم بعيدا.

بعض حبوب الحمية سوف تسبب قلبك إلى السباق ، يديك إلى الهز ، أو شعور "متصل" عموما. لتجنب هذه المشكلة ، والبقاء بعيدا عن المنتجات التي تحتوي على إفيدرا ، ما هوانغ ، وإفيدرين.

واحدة من حبوب الحمية العشبية التي حصلت على الكثير من الدعاية في الآونة الأخيرة هي هوديا جوردوني النبتة الأصلية تأتي من صحراء كالاهاري في جنوب أفريكا. برامج تلفزيونية محترمة مثل 60 دقيقة ، برنامج اليوم ، بي بي سي ، وحتى مجلة أوبرا "O" أعطتها مراجعات رائعة لخصائصها التمثيلية السريعة في قمع الشهية. وفي حين أن العمل بشكل كامل قد يستغرق أسبوعا إلى أسبوعين ، فإن العديد من المستخدمين يبلغون عن انخفاض شهيتهم مع أول حبوب منع الحمل.

في الواقع ، كان لدى هوديا العديد من التقارير الإيجابية التي تشير إلى أن هناك الآن الكثير من المنتجات التي يتم تسويقها إلى غير المعلوم - وخاصة على شبكة الإنترنت. الهوديا الحقيقية نادرة جدا لأنه يستغرق ما يصل إلى 7 سنوات لنبات الهوديا أن ينضج إلى نقطة حيث يوفر الشهية الصفات القمعي. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الحكومة الأفريقية تحد الآن من كمية الهوديا التي تصدرها ، وهذا يعني أن القليل فقط من الموردين لديهم الشيء الحقيقي. لأن هوديا نادرة جدا ، يمكنك أن تتوقع أن تكون أغلى قليلا من حبوب الحمية الأخرى.

حبوب غذائية أخرى تساعد على سحق الجنيهات هي الفينترماين العشبي. هذا هو قمع الشهية غير وصفة طبية التي صممت علميا لإنتاج تأثيرات مماثلة من نسخة Rx الشعبية من الفينترماين.

والخبر السار هو أن النسخة العشبية تحتوي فقط على المكونات الطبيعية حتى لا يكون لديك ما يدعو للقلق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع