القائمة الرئيسية

الصفحات

1 رطل دهون = 3500 سعرات حرارية 



هناك 3،500 سعرة حرارية في رطل واحد من الدهون. المنطقة التي تشربها من الدهون فقط 3،500 سعرة حرارية. أن يكون قد أجبرني على زيادة الوزن.

وإليكم بعض النصائح لمساعدتكم في إسقاط 3،500 من روتينكم العادية:

تشغيل

الركض لحوالي 1 ساعة بوتيرة بطيئة سيساعدك على ما يقرب من 350 سعرة حرارية ، على نوع جسمك ، والسرعة والتضاريس. وهكذا ، ركضت لمدة خمسة أيام في أسبوع واحد.

ومن ناحية أخرى ، من المهم أن تبدأ في تناول الطعام في الدورة الأولى. يعتقدون أنهم لأنهم عملوا بجد ، يستحقون العلاج. تساعد في الحفاظ على مستويات عالية من الطاقة.

وفجأة ، فإنهم في المساء ، وفهم أجسادهم في المساء. عندما تحرق 350 سعرة حرارية ولكن تدخل 450 فوق طبق معكرونة عالي الكربوهيدرات ، فأنت تضيف سعرات حرارية لجسمك أكثر مما كنت ستضعه لولا ذلك.

يساعد على تعزيز الأيض لدينا وتغيير العضلات الخاصة بك. استنشاق طبق من استنشاق الصورة. أنت أيضا تأكل نفسك

في تأكل الأطعمة في

تأكل الأطعمة في تأكلها. يمكن أن تتحول بسهولة إلى 1500 سعرة حرارية الدهون. السعرات الحرارية من السعرات الحرارية. خصوصاً في بدايةِ روتينِكَ الجديدِ ، من المهم أن تُجهّزْ وجباتَكَ وتَراقبُ مستويَ جوعكَ.

تناول الغذاء في الغذاء. ولهذا السبب ، يميل الناس إلى تناول الطعام أكثر مما يفعلون عادة. الحبيرين غير الحلوى في كثير من الأحيان حتى الربيع للجولة من السعرات الحرارية. صورة فوتوغرافية من طبق من المعكرونة أو البرغر. تناول الطعام.

استهلاك السعرات الحرارية في النشاط البدني. تأكد من أن تبقى مركزاً ومتحفزاً وعلى

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع