القائمة الرئيسية

الصفحات

احتفظ بقمة المسبح الخاصة بك

 

احتفظ بقمة المسبح الخاصة بك



المسبح الخاص بك هو إلى الأبد الخاص بك رقم واحد بقعة للاسترخاء والتكاثر. أنت في مسبحك عندما تريد أن تعمل بها. أنت هناك مع أطفالك عندما تكون في ذهنك. أنت ببساطة تختار المكان لتحظى بوقت ممتع مع شريكك.

مسبحك هو إلى الأبد شانغريا الخاص بك في أي نقطة كنت في منظور غير مستقر. هو الأكثر تخفيفا حيث تحب عموما أن تكون. البقعة التي تحتاجها بشكل عام من الدرجة الأولى.

بالتأكيد ، حوض سباحة محفوظ جدا هو منبع للنشوة الأبدية ، ومع ذلك واحد محفوظ بشكل غير كاف هو مكان الخوف. بدون اعتبار شرعي وصيانة ، لا يوجد أي شيء في مسبحك ، مهما كان ناتاتوريوم من المياه الملوثة.

استمرارك بشكل غير فعال لن يكون في الوقت الحاضر حيث تحب أن تكون بشكل عام. إلى الأبد كل ما تبذلونه في جميع أنحاء تبقي حتى ومسبح مثالي الذي يرسم في لكم. بهذه الطريقة ، الصيانة المشروعة هي باستمرار مفتاح سعادتك في المسبح

عند أي نقطة ترتبط بها مع دعم المجمع ، يجب عليك أن تفعل صفر في الأساس على المنطقتين الهامتين التي تقضي على الأرض غير المرغوب فيها والجسيمات غير المألوفة من الـ "بوول" ، والحفاظ على التوازن الصناعي لمياه التجمع أو تغييره.

أنت يَجِبُ أَنْ تَعطي باستمرار a جهد شجاع لإبْقاء بركاتِكَ ماءَ مُحرّرَ مِنْ السموم. لذا لا تدع بركتك تتحول إلى اللون الأخضر مع النمو الأخضر تحت أي ظرف من الظروف. تتساقط المياه بانتظام بسبب التلوث ، على سبيل المثال ، الغبار ، أوراق الأوراق ، سكاكين المواد ، الغبار ، البقع ، الكائنات الدقيقة ، وهكذا دواليك. في كثير من الأحيان هذه السموم تسافر من خلال شعرك ، العرق ، مفاصل الجسم ، ملابس السباحة الخاصة بك أو ملابس السباحة. يمكنك بالمثل الحصول على مواد غير مألوفة بعيدا عن بركة السباحة بواسطة فرشاة عادية وكنس بركة السباحة الخاصة بك.

بهذه الطريقة ، أنت يَجِبُ أَنْ تَنْزلَ باستمرار إلى أسفل للحُصُول على جسمِكَ حرّرَ مِنْ السموم قَبْلَ أَنْ يَدْخلَ بركتكَ. أنت يَجِبُ أَنْ تَبقي دائماً ملابس سباحتِكَ أَو بزات سباحةِ تَقْطعُ ونظيف. على وجه الخصوص ، يجب أن تزيدي بركة السباحة مع دورة مثمرة.

سيفون المسبح الخاص بك يضمن أن مياه المسبح تنتقل عبر القناة كل يوم ، وبالتالي تبقي المياه متحررة من التلوث وتنظيف المواد الطبيعية. أنت يَجِبُ أَنْ تَستمرَّ باستمرار للتَدقيق بشكل روتيني لتَأْمين بأنّ سيفون مسبحكَ يَعْملُ بشكل مثير للإعجاب

الأمر الأكثر أهمية هو أنه يجب عليك أن تضمن باستمرار أن مياه المجمعات الخاصة بك جيدة للسباحة ، على سبيل المثال كان ينبغي أن يكون لديها مقاييس معدلة من التوليفات المطلوبة. لهذا يجب عليك أن تختبر باستمرار ، ومواكبة ، وتغيير كمية المركبات الاصطناعية في برك المياه تضيف المواد التركيبية على فرصة أن تكتشف أنها غير كافية في الماء ، أو تغير مستواها على احتمال أنها مفرطة. يمكنك الحصول على حاسوب بركة صغير لفحص وتغيير كمية التراكيب في مسبحك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع