القائمة الرئيسية

الصفحات

طفلك البدين وتغذية المدرسة



التغذية الجيدة في المدرسة يمكن أن تساعد في محاربة السمنة لدى الأطفال


ربما تحاول مساعدة طفلك على إنقاص الوزن ، أو تشعر أنه قد يكون في خطر أن يصبح وزنه زائدًا أو غير صحي بسبب عاداته في تناول الطعام وممارسة الرياضة.


إذا كان الأمر كذلك ، فمن المهم أن تفكر في تأثير الوقت الذي يقضيه طفلك في المدرسة عندما تفكر في ما تحتاج إلى تغييره.


نظرًا لأن حكومة الولايات المتحدة قد درست السمنة ، فقد أصدرت العديد من وكالاتها تقارير ووضعت إرشادات لمساعدة الآباء والأنظمة المدرسية على فهم كيفية إجراء تغييرات مهمة.


تم تصميم هذه الإرشادات لتشجيع أطفالنا على تناول الأطعمة الصحية وممارسة الكثير من التمارين.


في جميع أنحاء البلاد ، بدأت المدارس في تقديم المزيد من خيارات الطعام الجيدة ، وإلقاء نظرة على التربية البدنية والأنشطة اللاصفية للتأكد من أنها تشجع العادات الجيدة.


بالطبع فإن مشاركتك وفهمك مهمان إذا كان طفلك سيحصل على الدعم المناسب أثناء وجوده في المدرسة أثناء النهار.


وتحتاج إلى التأكد من أن طفلك يدرك أهمية اختيار الأطعمة الصحية والمشاركة في برامج التمارين الرياضية ، ولكن الخطوة الأولى هي التأكد من أن هذه الخيارات متاحة لطفلك.


من خلال العمل مع المنظمات الطبية ، نشرت وزارة الزراعة الأمريكية وصفة طبية من أجل التغيير ، وبيئات التغذية الصحية للمدارس.


كان من المفترض أن تستخدم هذه التقارير من قبل المدارس لتحسين برنامجها الغذائي.


فيما يلي بعض التوصيات الواردة في تلك التقارير.


** بيئة التقديم وتناول الطعام

** يجب على الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومة المحلية توفير التمويل الكافي للأغذية والمناطق المحيطة بها لدعم الأكل الصحي.


** ستكون مساحة تناول الطعام مناسبة وممتعة وملائمة اجتماعيًا ، وستستوعب جميع الطلاب والموظفين المقرر تناولهم في وقت معين من اليوم.


** ستكون مناطق التقديم كافية لضمان حصول كل طالب على وجبات الطعام مع حد أدنى من وقت الانتظار ، بحيث يكون لديهم متسع من الوقت لتناول الطعام قبل الفصل التالي.


** موظفو المدرسة وإدارتها ، وسيقوم الطلاب وأولياء الأمور بتحليل البيئة الحالية ، والعمل معًا لخلق مساحة تتناسب مع احتياجات جميع الأطراف.


الاهتمامات التغذوية المتعلقة بالوجبات والأطعمة


** يجب أن تتوافق الوجبات مع المعايير والإرشادات الغذائية لوزارة الزراعة الأمريكية ، ويجب أن يكون لدى الطلاب الكثير من خيارات الطعام ، مع تقديم أطعمة جديدة للحفاظ على القائمة ممتعة وصحية.


** يجب أن يتنوع إعداد الطعام وتفضيلاته بما يكفي ليتوافق مع مختلف الأذواق والتفضيلات العرقية أو المتطلبات الدينية.


** يتم تقديم الطعام والشراب الإضافي ، بالإضافة إلى الوجبات المقدمة ، على سبيل المثال آلات البيع والوجبات الخفيفة المعبأة ، ستمثل المجموعات الغذائية الخمس الرئيسية في هرم الدليل الغذائي.


** يجب أن يكون الطلاب قد حددوا فترات غداء كافية لهم للحصول على طعامهم وتناوله بوتيرة صحية.


** يجب أن تكون فترات الغداء قريبة من منتصف اليوم قدر الإمكان ويجب أن تتيح وقتًا للتواصل الاجتماعي وتيرة تناول الطعام بشكل مريح.


** ستعتمد جميع القرارات التي يتخذها النظام المدرسي فيما يتعلق بنوع وتنوع وكمية الطعام والشراب الذي سيتم بيعه في المدرسة على أهداف غذائية وإرشادات سليمة ، وليس على الربح الذي يمكن أن تحققه المدرسة.


منهج يركز على التغذية والصحة


** يجب أن تتضمن فصول رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر تثقيفًا ومعلومات عن عادات الأكل الصحية وأنواع الأطعمة التي يجب أن يأكلها الطفل للبقاء بصحة جيدة ومساعدته على النمو.


الآن بعد أن فهمت مخاوف وتوصيات وزارة الزراعة الأمريكية والمنظمات الطبية الوطنية ، انتقل إلى اجتماع مجلس إدارة المدرسة وتحدث إلى أعضاء مجلس الإدارة حول ما يفعلونه للامتثال لهذه الإرشادات.


إذا كنت لا تعرف ما هي خيارات طعام طفلك وخياراته الغذائية ، فقم بزيارة المدرسة واكتشف ذلك. شارك في PTA أو PTO في نظام مدرستك وابدأ في العمل! 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع