القائمة الرئيسية

الصفحات

10 قواعد للنظام الغذائي يمكنك كسرها

 10 قواعد للنظام الغذائي يمكنك كسرها



هناك بالفعل قواعد النظام الغذائي التي من المفترض أن يتم كسرها؟ نعم ، مؤخرًا العديد من الإرشادات والأساطير الخاصة بالنظام الغذائي أصبحت مطروحة للتكهن. من المحتمل أنك سمعت كل هذه القواعد السخيفة من قبل ، لكن الخبراء يولون أهمية لهذه الحقائق البديهية المفترضة - ومعظمها لن يساعدك على إنقاص الوزن أو جعل اتباع نظام غذائي أسهل.


10 قواعد غذائية يمكنك تجاهلها:


1. الأكل في الليل سوف تتراكم على جنيه. إجمالي السعرات الحرارية التي تستهلكها على مدار 24 ساعة أو أكثر من أسبوع هو ما يسبب لك زيادة الوزن ، وعندما تأكل هذه السعرات الحرارية لا يهم.


2. من الأفضل تناول الطعام في نفس الأوقات كل يوم. تناول الطعام عندما تكون جائعًا ، وليس عندما تشير الساعة إلى أن الوقت قد حان لتناول الطعام.


3. اتباع نظام غذائي مع الأصدقاء يجعل فقدان الوزن أسهل دائمًا. الأهداف المشتركة قد تؤتي ثمارها ولكن فقدان الوزن هو رحلة شخصية.


4. الدهون الغذائية تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، لذلك ستأكل أقل. تستغرق الدهون وقتًا أطول للهضم ، لكنها لن تساعدك على التحكم في شهيتك. الأطعمة التي يحتمل أن تقاوم الجوع لفترة أطول هي الأطعمة البروتينية ، تليها الكربوهيدرات ، ثم الدهون.


5. عندما تفسد نظامك الغذائي ، يمكنك الانتظار حتى اليوم التالي للعودة إلى المسار الصحيح. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة - حاول دائمًا العودة إلى المسار الصحيح مع وجبتك التالية.


6. رفض الطعام في حفلة أو عند الزيارة هو أمر فظ. إن رفض الأطعمة التي تعرف أنها ستؤثر على نظامك الغذائي أمر مقبول اجتماعيًا.


7. تخطي وجبة بين الحين والآخر سيساعدك على الخسارة. يعني تخطي وجبة أنك ستكون جائعًا جدًا في الوجبة التالية ومن المحتمل أن تتناول وجبة دسمة. يمكن أن يساعد هذا أيضًا في إبطاء عملية التمثيل الغذائي لديك.


8. الخبز يسمين ، والمكسرات تسمين ، والمعكرونة تسمين. يعتبر خبز القمح الكامل / المعكرونة مصدرًا رائعًا للعناصر الغذائية ، ولن يجعلك تكتسب وزناً أكثر من أي طعام آخر بنفس العدد من السعرات الحرارية.


9. جميع السعرات الحرارية متساوية. هذا صحيح إلى حد ما ، مع ذلك ؛ ستحصل على المزيد من العناصر الغذائية من تفاحة 100 سعر حراري أكثر من جزء 100 سعر حراري من الخبز الأبيض. اختر العناصر الصحية إذا كنت تفقد الوزن أو تتحكم في جوعك.


10. إذا لم تقم بتنظيف طبقك ، فأنت بذلك تهدر الطعام. إذا كنت لا تشعر بأنك على حق في مغادرة الطاولة حتى تنظف طبقك ، قلل من جوعك وضع القليل من الطعام على طبقك لتبدأ به ، أو يمكنك تناول وجبة دسمة.


لا تصدق كل ما تسمعه! الكثير منها مجرد خرافات. الآن يمكنك إخبار أصدقائك الحقيقة الحقيقية. في النهاية ، يقول خبراء التغذية ، إن العديد من قواعد الطعام والنظام الغذائي التي نعتز بها من المفترض أن يتم كسرها - دون الشعور بالذنب!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع