القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق للحصول على نتائج رائعة مع Glyconutrients

8 طرق للحصول على نتائج رائعة مع Glyconutrients



1- اشرب ماء نقي. كحد أدنى ، قسّم وزن جسمك بالرطل ، اقسمه على 2 واشرب الكثير من أوقية مياه الينابيع النقية يوميًا حتى تستحم خلاياك في حمام من المغذيات السكرية. على سبيل المثال ، تشرب المرأة التي يبلغ وزنها 120 رطلاً ما لا يقل عن 60 أونصة من مياه الينابيع النقية يوميًا.


2- تناول الألياف. إن استخدام مكملات الألياف عالية الجودة أو اتباع نظام غذائي غني بالألياف والخضروات النيئة سيعزز النتائج التي تحصل عليها من المغذيات السكرية.


3- لا تتناول أي نوع من المغذيات السكرية على معدة فارغة. لماذا؟ لا ، لن يؤذيك ، لكن جسمك سيحرقه من أجل الطاقة. هذه طاقة باهظة الثمن. من الأفضل امتصاص العناصر الغذائية السكرية عند مزجها بالطعام أو تقليبها في مشروب.


4- لا تتناول مكملات الألياف خلال ساعة واحدة من أي مكمل آخر.


5- امنح جسدك الوقت لبدء الشفاء. تتطور معظم الحالات تدريجياً على مدار سنوات عديدة (أو حتى عقود). تمامًا مثل المرض ، يستغرق التعافي وقتًا. لقد رأيت العديد من الأشخاص لا يرون أي نتائج حتى الشهر الرابع أو حتى الشهر السادس على المغذيات السكرية المخفضة. لماذا؟ يستغرق جسمك شهورًا (أو حتى سنوات) لاستبدال الخلايا المريضة بالخلايا السليمة. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، انتقل إلى: متى يجب أن أتوقع تجربة تأثيرات المكملات الغذائية؟ بقلم جين رامبرج MS @ Glycoscience.org.


6- عزز امتصاصك لمغذيات السكر. وفقًا للدكتور ميلنر ، يمكنك تعزيز امتصاصك للمغذيات السكرية المخفضة عن طريق عدم ابتلاعها - بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بأمرين سهلين:


أ. دعهم يذوبون في فمك ، حتى يتم امتصاصه في الفم وليس في المعدة (يستغرق هذا حوالي دقيقة واحدة). أنت لا تحتاج إلى الماء للقيام بذلك - اللعاب أكثر من كاف.


ب. تناول كميات أصغر في كثير من الأحيان ، مثل 1/8 أو 1/4 ملعقة صغيرة في كل مرة ، طوال اليوم ، مثل كل ساعة أو ساعتين. لقد بدأت في القيام بذلك بنفسي ، وأنا أوصي به لك.


(الدكتور مارتن ميلنر هو الرئيس والمدير الطبي للكلية الوطنية للطب الطبيعي ، وأستاذ أمراض القلب ، وعالم أبحاث في مركز الطب الطبيعي ، وشركة الدكتور ميلنر هو أيضًا رجل يتمتع بتواضع كبير وشجاعة قدّم "اعترافًا" واعتذارًا علنيًا أمام 6400 رجل وامرأة في مؤتمر دولي في استاد دالاس في تكساس في مارس 2004. اعترف الدكتور ميلنر علنًا أنه تجاهل تقنية غليكونوترينت لمدة سبع سنوات ، و افترض أن الشغف الذي كان لدى الكثير من الناس كان مبنيًا على الضجيج والحماس المضلل على أي شيء ذي أهمية حقيقية. بعد كل شيء ، إذا كان الأمر مهمًا ، فمن المؤكد أنه كان سيعرف عنه. - أنه عندما استغرق وقتًا في التحقيق في هذا العلم والتكنولوجيا الجديد ، اعترف بأنه فقد أحد أهم الاكتشافات في القرن. والآن يبذل الدكتور ميلنر قصارى جهده للتعويض عن من خلال تثقيف الأطباء الآخرين حول هذه التقنية الجديدة المذهلة ، وبالطبع جميع مرضاه على هذا "التأمين الصحي الصالح للأكل.")


7- استخدم كل ثلاثة من المنتجات الأساسية: Glyco-Antioxidant ، Phytosterol ، فيتامين أساسه الغذاء. تمثل هذه المنتجات الثلاثة أربعة علوم تعمل معًا بشكل تآزري ، مثل عمل العجلات الأربع في السيارة معًا:


- الاتصالات الخلوية التي تقدمها غليكونوتريينتس

- الحماية المضادة للأكسدة من الجذور الحرة و "الإرهابيين الداخليين"

- الهرمونات النباتية الطبيعية التي يوفرها فيتوستيرول

- الفيتامينات والمعادن الأساسية في حالة الغذاء لأقصى قدر من الاستيعاب الذي يوفره الفيتامين الغذائي.


لن ترضى بإطار واحد أو إطارين فقط؟ لا ترضى بأقل مما تحتاجه أيضًا!


8- خذ ما يكفي من Glyconutrients لتلبية احتياجات جسمك. ضع في اعتبارك أن حجم الحصة المقترح الذي تراه على الملصق الخاص بزجاجة مكملات غليكونوتريينتس هو الحد الأدنى المقترح للشباب الذين يتمتعون بصحة جيدة. إذا لم تكن متأكدًا من المبلغ المناسب لك ، فيرجى الاتصال بممثلك. عند شراء المغذيات السكرية ، تذكر أن الحاوية قد لا تدوم حتى شهر واحد إذا كان لديك مشكلة صحية.


ملحوظة: إخلاء المسؤولية القانونية: لا يُقصد بالمغذيات السكرية تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه ، ولكن تم توثيق دراسات علمية تربط بين تناول بعض العناصر الغذائية والوقاية من الأمراض المزمنة. لا يُقصد من المعلومات المقدمة أن تكون بديلاً عن رعاية ونصيحة الطبيب المثبتة. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع