القائمة الرئيسية

الصفحات

فقدان الوزن مع الحفاظ على بشرتك مشدودة

فقدان الوزن مع الحفاظ على بشرتك مشدودة



بالنظر إلى أنه ليس لديك كمية زائدة من الجلد المترهل بالفعل ، فمن الممكن أن تفقد الوزن وتحافظ على بشرتك مشدودة في هذه العملية. الفكرة هي الحفاظ على جسمك رطبًا بشكل جيد يومًا بعد يوم. لا تدع نفسك أبدًا تصاب بالجفاف. اشرب الكثير من الماء طوال اليوم ولا تقضي مطلقًا على تناول الكربوهيدرات. من واقع خبرتي ، فإن معظم الأشخاص الذين فقدوا الوزن بسرعة كبيرة عن طريق التخلص من الكربوهيدرات انتهى بهم الأمر بالكثير من الجلد الزائد بعد ذلك. الفكرة كلها هي إنقاص الوزن للحصول على صحة أفضل وبالطبع لتبدو أفضل مع ارتداء ملابسك وملابسك. هنا بعض النصائح


1. اتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا جيدًا مثل نظام الاستجابة للأنسولين الموجود على http://www.tbfinc.com


2. اتبع روتين تمارين لكامل الجسم بالتناوب مع روتين منقسم كل 4 أسابيع. على سبيل المثال ، روتين كامل للجسم 4 أسابيع ، روتين مقسم 4 أسابيع ، روتين لكامل الجسم 4 أسابيع ، وهكذا.


3. نظرًا لعدم إصابتك بقرحة في المعدة ولست تتناول أدوية سيولة للدم ، يجب أيضًا تناول ملعقة واحدة من زيت كبد سمك القد البارد مرة واحدة كل يوم مع وجبتك المسائية.


4. تناول 1000-1500 مجم من الليسيثين يوميًا. من المعروف أن الليسيثين يزيد من مرونة الجلد.


5. أي شيء يمكنك القيام به لزيادة الدورة الدموية سوف يساعدك أيضًا. تقنيات تفريش الجلد جيدة جدا. قم بالبحث على الإنترنت عن تنظيف البشرة بالفرشاة للحصول على كل المعلومات التي تحتاجها. التدليك العميق جيد أيضًا.


6. الأهم إذا كان وزنك يزيد عن 75 رطلاً فلا تحاول إنقاص وزنك بسرعة كبيرة. كلما زاد وزنك ، سيكون من الأسهل إنقاص الوزن في هذا البرنامج ، لذا خفف من تناوله ببطء حتى تفقد حوالي 3 أرطال فقط في الأسبوع. القيام بذلك سوف يمنع الجلد المترهل. إذا فقدت الوزن بسرعة كبيرة فسوف ينتهي بك الأمر بجلد مترهل 90٪ من الوقت.


7. قام بعض زبائني بعمل لفات أسبوعية للجسد بنجاح كبير ولكنها قد تسبب الفوضى. يمكنك القيام بذلك كخيار ولكنه ليس ضروريًا حقًا.


كخيار ، يمكنك أيضًا تناول مكمل يسمى الكولاجين.


كما ذكرت أعلاه ، فإن أحد مفاتيح زيادة مرونة بشرتك هو الحفاظ على رطوبة جسمك جيدًا. نعم ، شرب الماء سيفي بالغرض. يحتاج الشخص العادي إلى ما لا يقل عن أونصة من الماء لكل رطل من وزن الجسم. ربما أكثر اعتمادًا على نوع التمرين الذي تمارسه يوميًا. السبب الذي يجعل الكثير من الناس يعانون من الجلد المترهل بعد فقدان الوزن هو أنهم يتبعون أنظمة غذائية منخفضة الكربوهيدرات والتي بدورها ستؤدي إلى جفاف الجسم. إذا فقدت وزنك وشعرت بالجفاف في هذه العملية ، فسترى أن وزن الميزان ينخفض ​​ولكن لسوء الحظ فإن معظم الوزن الذي يتم فقدانه ليس أكثر من وزن الماء. إذا كنت تخسر 2-3 أرطال أسبوعيًا ، فأنت تبلي بلاءً حسنًا. إذا كنت تخسر 4-6 أرطال فأنت تدفع الحد الأقصى. أي أكثر من 6 أرطال أسبوعيًا ، ومن المؤكد أنك ستنتهي بجلد رخو بعد فقدان الوزن لأن هناك احتمالية أنك تقيد الكثير من الكربوهيدرات في نظامك الغذائي. سيؤدي الاستغناء عن الدقيق المكرر / الخبز والسكريات إلى الحصول على أفضل النتائج.


أيضًا ، بدلاً من الصعود على الميزان كل أسبوع لقياس تقدمك ، اذهب أكثر من خلال كيفية ملاءمة ملابسك. دائمًا ما أخبر زبائني أن يجربوا أضيق بنطلون لديهم ثم اتبع برنامجي لمدة 4 أسابيع ثم جربهم مرة أخرى. بعد 4 أسابيع ، ستصبح تلك السراويل الضيقة شيئًا من الماضي.


اتبع كل ما سبق وسترى نتائج مرضية. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع