القائمة الرئيسية

الصفحات

 التمرين والربو  


إذا كنت تعاني من الربو ، ربما كنت تعتقد أنه لا يمكنك ممارسة بشكل صحيح أو آمن. على عكس ما يعتقد الكثيرون في هذا الموضوع ، هناك طرق يمكنك الحصول عليها في شكل و.

الربو هو مرض مزمن يصيب الرئة ويتميز بخصائص مثل السعال ، الهضم ، ضيق التنفس ، وتشنج الصدر. عادة ما يحدث الربو مع الأشخاص الذين هم معرضون وراثيا أو بيئيا للحالة

وتشمل بعض المشغلات التي قد تبدأ أو تجعل الهجوم أسوأ التعرض للحساسية ، والتهابات الجهاز التنفسي الفيروسية ، وإزعاج مجرى الهواء ، والتمارين الرياضية ، والتعرض لأشياء مثل الغبار/النمل أو الصراصير

يمكنك منع هجمات الربو عن طريق القيام بما يلي: 1. احمموا حيواناتكم الأليفة أسبوعيا

لا تدخن أو تسمح بالتدخين في منزلك.

عندما يكون العفن أو عدادات اللقاح عالية ، يجب أن تبقى في الداخل مع تكييف الهواء.

أمسح فراشك و أي لعب محشوة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع في الماء الساخن. 4

امسح يديك كل فرصة تحصل عليها.

ضَربَ a إنفلونزا طلقة.

ارتدي وشاح فوق فمك وأنفك في أشهر الشتاء.

كن استباقيا وتعرف على المشغلات وكيفية تجنبها (8).

الآن بما أنك تعرف ما تعرفه عن الربو ، قد تتساءل أين يناسب التمرين. كما سيخبرك معظم الأطباء ، لا ينبغي عليك التخلي عن الرياضة أو التمارين الرياضية على الإطلاق. عليك فقط أن تكون ذكياً حول طريقة لعبك واتخاذ تحذيرات مسبقة خاصة لتجنب الهجمات.

جميع الأطباء تقريبا يتفقون على أن أفضل طريقة لمنع الهجمات أثناء التمارين الرياضية هو الحفاظ على جهاز الاستنشاق والدواء الخاص بك قريبا. لا ينبغي عليك أبدا استخدام جهاز الاستنشاق أكثر من 3 مرات أثناء المباراة أو جلسة التمرين. إذا كنت مستيقظاً في الليلة السابقة مع السعال و السعال ، فمن الأفضل دائماً أن تكون خفيفاً مع تمرينك في اليوم التالي.

وبالنسبة لشيء يعرف باسم "الربو المستحث في التمارين الرياضية" فإن الأعراض مختلفة بعض الشيء ، في حقيقة أنها تظهر بعد 6-10 دقائق من التمارين الرياضية وغالبا ما تكون أسوأ. في الهواء البارد أو الجاف.

إذا كان لديك وكالة الطاقة الدولية ، هناك عدة أنشطة يمكنك الاستمتاع بها مثل السباحة ، المشي ، ركوب الدراجات ، التزلج على الجليد ، والرياضة القائمة على الفريق. هناك العديد من النشاطات لكي تختار. frum ، لتضمن أن تحصل على التمرين الذي تحتاجه أيضا.

ضع في الاعتبار أن حالة الربو ليست "كل ما في رأسك" ، بل هي علاج فيزيولوجي حقيقي يتطلب العلاج للوقاية والعلاج. على الرغم من أن طبيبك ، سيكون أفضل أصدقائك في علاج الربو ، أنت من يستطيع منع أعراضك.

كن ذكياً دائماً ، خذ دوائك ، وكن استباقياً. لا تدعه يضعك في حياة الـ (ميسري) كما يمكنك الاستمتاع بالتمارين الرياضية مثل الجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع