القائمة الرئيسية

الصفحات

6 خطوات للحصول على شعر أنيق وأنيق

 

 6 خطوات للحصول على شعر أنيق وأنيق





بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى أن تبدو استثنائيا لتجمع ويكون لديك تقريبا كامل المساء للاستعداد ، أو مجرد الحاجة إلى ترتيب ما يصل قبل التجمع ، هناك.


رقم تذكرة الشعر الخارق 1

تنظيف بشكل مناسب. بهذا ، أوحي أنك يجب أن تضع الموارد في صالون تنظيف ذو جودة عالية والذي ينسق نوع شعرك ، وفي حالة ما إذا كنت قد خفت شعرك ، تأكد من أن تفاصيل منظفك مناسبة ، وبالمثل إذا كان شعرك رقيقا ، أو زيتي ، أو شقراء ، أو سمراء ، عكسًا مع "بيوتيشيانك" خاصتك ، وأجعلهم يحفزونك على ما يعتقدون أنه مثالي. هناك عدد مفرط من الأفراد فقط يأخذون شيئا من رف المتجر العام والبيت مفيد بشكل عام ، عندما يكون ما يحتاجونه حقا هو منظف يخصهم.

رقم تذكرة الشعر الخارق 2

الشرط بشكل عميق. مكيفات الشعر لديها تفاصيل التي سوف تضيف الجسم ومحاولة إرضاء الشعر. تُدركُ كَمْ حرج وملابس خدش على الفرصةِ الغائبةِ بأنّك لا تَستعملُ a مكيّف نسيجِ ، شعر حَسناً هو المقابل. وعلى نحو مماثل ، فإن المكيّف اللائق سوف يساعد في الحفاظ على شعرك خالي الوفاض ، الأمر الذي سيقلل من التشويش بشكل كبير. الظهر يفرك المكيف من الجذر إلى البقشيش ويتركه ليفعل شيئا مذهلا ويجعل شعرك.

رقم تذكرة الشعر الخارق 3

جفّفْ شَعرَكَ حَسناً. مجففات الشعر النهارية الحالية لن تؤذي شعرك مهما اعتادوا ، ومع ذلك في حالة أنك سوف تستخدم مجفف الضربات للحصول على شعرك جافة بسرعة ، وضمان إبقائه يتحرك فوق شعرك وتجفيفه بإنصاف للامتناع عن فرط الحرارة. في حال حصلت على الفرصة ، استخدم المجفف في وضع رائع لتفادي الضرر.

رقم تذكرة الشعر الخارق 4

إستعمل مصل محترم. هناك مجموعة هائلة من الأشياء المدهشة حول التي تهدف إلى تخفيف شعرك. معظم الصالونات سيكون لديها الخيار لتوجيهك نحو المصل ، على سبيل المثال ، فريز-ميسر الذي سيساعد في الحفاظ على شعرك يبدو استثنائيا. من قبل وخيوط الشعر الكبيرة تعمل بشكل ثلاثي ، عن طريق تخفيف الشعر ، وسلاسة ذلك ،

والتقليل من إمكانية سحبها للكهرباء القائمة على الاحتكاك التي ستجعلها "فريز".

رقم تذكرة الشعر الخارق 5

إستعمل مستقيم الشعر الجيد. الكثير من الناس يحددون مكان أن مستقيم الشعر الأقل تكلفة لا يقوم بعمل ممتاز. قد تجد أنها لا تحصل على درجة كافية من الحرارة لحل التجاعيد بشكل مناسب على ممر انفرادي ، وأنها ليست خطيرة بما فيه الكفاية للسماح شعرك أن يمر بسهولة. يستقر على لوحات الاحترار السيراميك أو الزجاج ، وضمان وجود درجة حرارة مناسبة. مستطيلات GHD هي تماما ربما أكثر العلامات السائدة حولها وتستخدم عادة في الصالونات في جميع أنحاء الكوكب. لوحاتها تصبح ساخنة بسرعة ، وهي أكثر سلاسة لجعل شعرك بسيط ، وكلها تجعلها كذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع